منتدى متخصص في تطوير المنتديات

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو

Your Avatar

ازيك يا رب تكون بالف خير معانا و منتدى متخصص في تطوير المنتديات

منتدى متخصص في تطوير المنتديات

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المديرالعام
Admin

ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Empty
مُساهمةموضوع: ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو   ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Calend10الخميس يونيو 05, 2014 9:45 am

إدعى ساحر غاني، هدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالسحر قبل فترة كي لا يلعب أمام منتخب بلاده في كأس العالم، أنه السبب وراء إصابة اللاعب وعدم قدرة الأطباء على شفائه منها حتى الآن.

ونقل موقع "أول سبورتس" الغاني عن الساحر قوله لإذاعة محلية "أنا الوحيد الذي يعلم سبب إصابة رونالدو، فأنا من فعل ذلك".

وأضاف "لقد استعنت بجثث 4 كلاب واستطعت تنفيذ نوع من السحر الأسود، هددت من قبل بفعل ذلك وأنا الآن أنفذ تهديدي".

الساحر حسم أمر مشاركة رونالدو في المونديال بقوله "لن يستطيع أي طبيب علاجه، فالمسألة ليست طبية وإنما ناتجة عن السحر".

يذكر أن منتخب البرتغال وقع في مجموعة كل من المانيا وغانا والولايات المتحدة الأمريكية، وتؤكد التقارير الواردة من المعسكر البرتغالي بأن كريستيانو رونالدو مهدد بشكل كبير بالغياب عن المونديال.

https://tatweer-web.yoo7.com
ihab
عضو نشيط
عضو نشيط

ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Empty
مُساهمةموضوع: _da3m_12   ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Calend10الخميس يوليو 17, 2014 1:43 am

موضوع رائع بوركت
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو 4
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو 128711691410

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رونالدو جاهز للمونديال
»  هل لاعب مثل كلوزه يستحق ان يتجاوز الظاهرة رونالدو بعدد الاهداف؟؟؟
» فيديو اعتذار رونالدو قديم !
»  الاورغواي دون سواريز والبرتغال دون رونالدو !! الموضوع لم يعد حظ سيء !! ما هو الحل !!!
» السيناريو المطلوب لاصطدام رونالدو وميسي في دور الثمانية للمونديال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التطوير واب :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضة العالمية والعربية-
انتقل الى:  
شاطر|
ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
Admin
Admin

المديرالعام

ãÚáæãÇÊ ÇÖÇÝíÉ
https://tatweer-web.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Calend10الخميس يونيو 05, 2014 9:45 am

إدعى ساحر غاني، هدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالسحر قبل فترة كي لا يلعب أمام منتخب بلاده في كأس العالم، أنه السبب وراء إصابة اللاعب وعدم قدرة الأطباء على شفائه منها حتى الآن.

ونقل موقع "أول سبورتس" الغاني عن الساحر قوله لإذاعة محلية "أنا الوحيد الذي يعلم سبب إصابة رونالدو، فأنا من فعل ذلك".

وأضاف "لقد استعنت بجثث 4 كلاب واستطعت تنفيذ نوع من السحر الأسود، هددت من قبل بفعل ذلك وأنا الآن أنفذ تهديدي".

الساحر حسم أمر مشاركة رونالدو في المونديال بقوله "لن يستطيع أي طبيب علاجه، فالمسألة ليست طبية وإنما ناتجة عن السحر".

يذكر أن منتخب البرتغال وقع في مجموعة كل من المانيا وغانا والولايات المتحدة الأمريكية، وتؤكد التقارير الواردة من المعسكر البرتغالي بأن كريستيانو رونالدو مهدد بشكل كبير بالغياب عن المونديال.

ÇäÇ ãÄÓÓ ÇÑÖ ÇáÊØæíÑ ÇÈÑÆ äÝÓí ãä Çí ÕæÑ Çæ ßáÇã ãÎá ÈÇáÇÏÇÈ ÏÇÎá ÇáÊæÇÞíÚ
ÊæÞíÚí

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
ihab

عضو نشيط
عضو نشيط

ãÚáæãÇÊ ÇÖÇÝíÉ

مُساهمةموضوع: _da3m_12 ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو Calend10الخميس يوليو 17, 2014 1:43 am

موضوع رائع بوركت
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو 4
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو 128711691410

ÇäÇ ãÄÓÓ ÇÑÖ ÇáÊØæíÑ ÇÈÑÆ äÝÓí ãä Çí ÕæÑ Çæ ßáÇã ãÎá ÈÇáÇÏÇÈ ÏÇÎá ÇáÊæÇÞíÚ
ÊæÞíÚí

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» رونالدو جاهز للمونديال» هل لاعب مثل كلوزه يستحق ان يتجاوز الظاهرة رونالدو بعدد الاهداف؟؟؟ » فيديو اعتذار رونالدو قديم ! » الاورغواي دون سواريز والبرتغال دون رونالدو !! الموضوع لم يعد حظ سيء !! ما هو الحل !!! » السيناريو المطلوب لاصطدام رونالدو وميسي في دور الثمانية للمونديال
ÇáÑÏæÏ ÇáÓÑíÚÉ :

صفحة 1 من اصل 1
ÎÏãÇÊ ÇáãæÖæÚ
 KonuEtiketleri ßáãÇÊ Ïáíáíå
ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو , ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو , ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو ,ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو ,ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو , ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو
 KonuLinki ÑÇÈØ ÇáãæÖæÚ
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
ÅÐÇ æÌÏÊ æÕáÇÊ áÇÊÚãá Ýí ÇáãæÖæÚ Çæ Ãä ÇáãæÖæÚ [ ساحر إفريقي: أنا سبب إصابة رونالدو ] ãÎÇáÝ ,, ãä ÝÖáß ÑÇÓá ÇáÅÏÇÑÉ ãä åäÇ